شركة عزل اسطح بالقطيف

بسبب المناخ الذي تتميز به المملكة العربية السعودية، يبحث الكثير من الأشخاص عن الشركات التي تقوم بتقديم خدمات عزل وتبطين الأسطح وخزانات المياه، وبالأخص منطقة القطيف، فدائمًا ما يكون هناك تساؤل عن أفضل شركة عزل اسطح بالقطيف.

ولذلك قمت بعمل دراسة لجميع الشركات الموجودة في السوق، واستطعت التوصل إلى أفضل شركة تقوم بعزل الاسطح بالقطيف، هذا لكي اختصر عليك الوقت والجهد اللازمين للبحث عن شركة مناسبة.

لماذا يتم عزل الأسطح:

قبل الحديث عن أقوى شركة عزل اسطح بالقطيف، تعالى معي أجيبك عن سؤال لماذا يحتاج الناس إلى عزل الأسطح، سؤال بديهي، فالأسطح مصنوعة من الأسمنت القوي، فلماذا نعزله؟!

الأسمنت قوي ولكنه يتأثر ببعض العوامل البيئية على المدى الطويل، أو عند تعرضه لها لفترات طويلة؛ مثل مياه الأمطار أو المياه المتسربة من الخزانات، وأشعة الشمس ودرجات الحرارة العالية أيضاً.

ولحماية المنازل والمنشآت من الداخل من درجات الحرارة المرتفعة في القطيف، لابد من عزل الأسطح بواحدة من طرق العزل المتبعة، إذاً عملية عزل الأسطح عملية مهمة جداً خاصة في المناطق المعرضة للأمطار وأشعة الشمس.

أفضل شركة عزل اسطح بالقطيف:

عزل الاسطح بالقطيف
عامل يعزل سطح

وعند البحث في قائمة شركات العزل، وجدت أن أفضل شركة عزل اسطح بالقطيف هي شركة كنزي، هذا لأنها تتميز عنهم جميعاً في بعض النقاط المهمة، كما أن لها سابقة أعمال مبهرة للغاية.

وستجد أن لشركة كنزي لعزل الأسطح بالقطيف قاعدة عريضة من العملاء، وبعد مراجعة آراء أكثر من 60% من هؤلاء العملاء، كان لابد أن أرشح شركة كنزي كأقوى وأفضل شركة عزل اسطح بالقطيف.

خدمات العوازل بالمنطقة الشرقية : شركه عزل اسطح بالدمام

مميزات شركة كنزي لعزل الأسطح بالقطيف:

وقد كان اختياري لشركة كنزي وتصنيفها أنها أفضل شركة عزل اسطح بالقطيف، بسبب أنها تعتمد على أحدث المعدات والتقنيات المستخدمة في عملية عزل الأسطح بكافة أنواعها، هذا غير أنها تعتمد على أقوى المواد الكميائية والعوازل الموجودة في السوق.

بالإضافة إلى أنها تضم عدد من المهندسين والعمال المتميزين، وتقوم الشركة بتدريبهم ومساعدتهم على تطوير ذاتهم باستمرار؛ عن طريق التحفيز وتوفير الدورات التعليمية بشكل دوري، فريق عمل شركة كنزي من أفضل المتخصصين في مجال عزل الأسطح.

وعند الاطلاع على أسعار خدمات عزل الأسطح التي تقدمها الشركات الأخرى في القطيف، ستجد أن شركة كنزي تنافس بقوة، حيث أنها تقوم بعمل الكثير من الخصومات والعروض، والتي تصل في بعض الأحيان إلى خصم 50% من التكلفة الإجمالية.

أيضاً تقوم شركة كنزي لعزل الأسطح في القطيف بتقديم جميع خدمات الصيانة وبشكل دوري، عن طريق توفير خدمة عملاء تعمل طوال اليوم، وإن لزم الأمر ستحصل على الصيانة مجاناً.

وكذلك السرعة في إتمام العمليات، مع الجودة والإتقان، فهذه الميزة لن تجدها في معظم الشركات الأخرى، فشركة كنزي تقوم بعزل الأسطح بسرعة وإتقان في نفس الوقت، الكثير والكثير من المميزات التي تجعل شركة كنزي هي اختيارك الأمثل لعزل الأسطح.

مقال ذات صلة : شركة عزل اسطح بالاحساء.

الخدمات في شركة عزل اسطح بالقطيف:

وتقوم شركة كنزي المصنفة أنها أحسن شركة عزل اسطح بالقطيف، بتقديم الكثير من الخدمات الأخرى بجانب خدمات عزل الأسطح، فهي شركة متخصصة في مجال رعاية وحماية المنشآت والأسطح.

فتجد أن شركة كنزي تقدم خدمات الكشف عن تسريبات المياه، ليس هذا فقط، بل تقوم بصيانتها ومعالجتها عن طريق فريق من الفنيين المتمكنين، باستخدام أحدث الأساليب والأدوات.

وكذلك عن طريق شركة كنزي لن تعاني أبدًا من مشاكل الرطوبة وتآكل الطلاء، فبمجرد أن تقوم الشركة بكشف السبب ومعالجته لن ترى أي أثر للرطوبة على الجدران أو الأسقف، فهي تمتلك عمالة متخصصة في تنظيف آثار الرطوبة.

وتقدم الشركة أيضاً خدمات معالجة تشقق الأرضيات والبلاط والسيراميك بسبب تشبع التربة السفلية للمنشآت بالمياه، وستجد أن الأمر سيتم في غضون ساعات قليلة، ويمكن أن توفر لك العمالة التي تقوم بإعادة تركيب الأرضيات بأسعار ممتازة.

فالشركة تتعاقد مع مقاولين متخصصين في ترميم وتصليح المباني والمنشآت المتضررة، هذا ما يجعلها تستطيع توفير كافة تلك الخدمات بأسعار منافسة لا مثيل لها في السوق.

والخزّانات وحمامات السباحة، تقوم شركة كنزي – المصنفة بأنها أفضل شركة عزل أسطح في القطيف – بعمل عزل كامل داخلي وخارجي للخزانات وحمامات السباحة بكافة أنواعها، حيث أنها تعتمد على تقنيات حديثة جداً.

العزل المائي في شركة كنزي:

وتقوم شركة كنزي كأفضل شركة عزل اسطح بالقطيف بعمل العزل المائي للأسطح باستخدام الفوم، حيث أن طبيعة الطقس في منطقة القطيف تتميز بأنها حارة للغاية، هذا ما يجعل مادة الفوم هي الأكثر مناسبة في هذه المنطقة.

ويختار الكثير من الأشخاص الفوم في تبطين وتقوية أرضيات البيوت، حيث أنه يعمل على تقوية الأساسات، ويمنع الأرضيات من الهبوط بسبب ضغط الأسمنت المسلح عليها.

وعزل الأسطح باستخدام الفوم يقوم بحمايتها من درجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة، وبالتالي يؤدي إلى تلطيف الجو داخل المباني والمنشآت، كما أنه قوي وخفيف مما لا يشكل خطر على قواعد أو جدران تلك المباني، ويمكن توصيله إلى أضيق وأصغر الأماكن.

بل والأكثر من ذلك، مادة الفوم يتم صنعها من مواد تمنع تسرب المياه في مسامها، أي لن تصل مياه الأمطار أو المياه المتسربة من الخزانات العلوية إلى السطح الأسمنتي أبداً، فتحمي مادة الفوم الأسطح من جميع العوامل المناخية المختلفة.

ولا يُستخدم العزل المائي بالفوم مع الأسطح فقط، بل يُستخدم في عملية عزل وتبطين خزانات مياه الشرب وحمامات السباحة أيضاً، هذا لأنه يمنع نمو الطحالب والأعشاب الضارة، ويمنع تسرب المياه والرطوبة من الوصول إلى جدرانها.

أي أن الفوم يستخدم في عزل أسطح وجدران وأرضيات المباني بكافة أنواعها وأشكالها.

واعتماداً على ما سبق تعتمد شركة كنزي لعزل الأسطح بالقطيف على مادة الفوم في عزل وتبطين الأسطح والخزانات وحمامات السباحة، لأنها تعد الأفضل.

خطوات العزل في شركة عزل اسطح بالقطيف:

عزل الاسطح
كشف تسربات الاسطح

ولأن كنزي هي أفضل شركة عزل اسطح بالقطيف، فهي تقوم بعمل العزل المائي باتباع خطوات معينة، تم دراستها بعناية، حتى تضمن جودة وقوة الخدمة التي تقدمها.

ففي حالة اعتمادك على الشركة في بداية بناء المنزل، تقوم الشركة بخلط مادة الفوم بجميع الخامات المستخدمة في عملية البناء، أي تجعل الفوم جزء من الخرسانة المسلحة للبناء بالكامل، هذا ما يجعل فاعليتها أفضل.

وإذا كان المبنى موجود وقائم بالفعل، سيقوم فريق الشركة بعمل تنظيف كامل وشامل للجزء المراد عزله أو تبطينه، فتخلصه من الأتربة والحشرات والزيوت والبقع الناتجة عن الرطوبة، حتى تضمن وصول المادة العازلة إلى كل ركن وجزء فيه، وحتى يصبح الفوم جزء لا يتجزأ منها.

وقبل رش الفوم باستخدام أحدث الماكينات، يقوم المهندس بقياس درجة حرارة المنطقة، ومراجعة أعلى وأقل درجة وصل إليها الجو في منطقة القطيف، حتى يحدد سُمك الفوم الواجب رشه، وفي الغالب – وبسبب طبيعة المناخ في القطيف – تقوم الشركة برش الفوم بسُمك 5سم، ولن يقل السمك عن ثلاثة سم في أي حال من الأحوال.

ثم يأتي الفنيون وبإشراف من المهندس المختص، وتبدأ مرحلة رش الفوم والانتظار حتى يتماسك ويجف، ولن يترك الفنيون أماكنهم حتى التأكد من التصاق وتماسك الفوم بشكل تام.

وبعد ذلك يأتي دور طلاء الاكريليك، وهي مادة قوية تعمل على حماية الفوم من الشمس، وهذا ما يجعل العمر الافتراضي للعزل المائي أطول، وتضمن الشركة الجودة، تقوم بالحصول على أفضل وأغلى أنواع الاكريليك المتوفرة في الأسواق.

وفي النهاية – ولأن شركة كنزي هي أفضل شركة عزل اسطح بالقطيف – تهتم الشركة باطمئنان العملاء، وتعرض على العميل تغطية الجزء المعزول بالفوم بطبقة من بلاستيك البولي إيثيلين، فهو أمر اختياري، بالإضافة إلى قدرة العميل على اختيار تغطية المكان بأي مادة يفضلها.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!