اسعار كشف تسربات الخزانات بمكة

تسربات المياه من أكثر المشكلات التي تزعج الجميع في المملكة العربية السعودية، وتكتشف تلك المشكلات بطرق وأدوات كثيرة؛ منها التقليدي ومنها المتطور، فإذا كنت تبحث عن أفضل اسعار كشف تسربات الخزانات بمكة، تعالى معي أدلك على أكثر شركة متميزة في هذا المجال.

حيث أن تلك الشركة تعمل على حل جميع أنواع التسريبات، وهما نوعان؛ الأول وهو النوع الظاهر ويمكن تمييزه بسهولة بمجرد النظر، والآخر في الغالب يكون خفي داخل الجدران أو الخزانات.

خطورة تسربات الخزانات:

كشف تسربات الخزانات

ولكن دعني في البداية وقبل الحديث عن الشركة التي توفر أفضل أسعار كشف تسربات الخزانات بمكة، أحدثك عن خطورة تسربات الخزانات على المباني والمنشآت، حتى تتأكد من أن السعر المدفوع مناسب جدًا مقابل الخدمة.

المياه الناتجة عن تسربات الخزانات تسبب مشاكل مثل صدأ وتآكل الحديد والأسمنت، وهما المكونان الأساسيان في أي مبنى، هذا غير أنها تؤثر على الشكل الداخلي والخارجي، وتجعل من الأجزاء المتضررة بيئة لنمو الميكروبات والبكتيريا المضرة بالإنسان.

كما أن تسربات الخزانات إذا لم يتم معالجتها بسرعة بالطريقة الصحيحة، قد يصبح الأمر أخطر، هذا لأن تفاعل المياه مع المواد المكونة للجدران والأسقف والأرضيات يجعلها عرضة للسقوط في أي وقت.

هذا ما جعل شركة كنزي – وهي الشركة الأولى في قائمة أسعار كشف تسربات الخزانات بمكة – بأن تخوض وتنافس في هذا المجال المهم، إيماناً منها بضرورة معالجة كافة مشكلات تسربات الخزانات حماية للإنسان من الكثير من الأضرار.

أشكال تسربات الخزانات بمكة:

كشف تسربات الخزان بمكه
الكشف عن تسربات عوامة الخزان

وما جعلني أنصحك بشركة كنزي ليس لأنها شركة تتميز بأفضل اسعار كشف تسربات الخزانات بمكة فقط، ولكن لأنها تعتمد في تأدية خدماتها على أسس دراسات علمية وفنية دقيقة، فمن خلال ما تقوم بعمله شركة كنزي لكشف تسربات الخزانات استنتجت أن هناك عدة أشكال تسربات الخزانات.

الأول وهو في الغالب يكون نتيجة التركيب الخاطئ للصنابير و الأحواض والخزانات، هذا غير نوع وخامة وطريقة تثبيت الخزانات سواء العلوية أو الأرضية، ويعد هذا الشكل هو الأكثر خطورة من بين باقي الأشكال.

ولكن على الرغم من خطورة هذا النوع إلا أنه يتم اكتشافه بسهولة في معظم الأحيان بالعين المجردة دون الحاجة إلى أجهزة أو معدات، وكلما كان اكتشافه مبكراً كلما كانت عملية معالجته أسهل.

والشكل الثاني هو التسربات الداخلية، هذا النوع يكون السبب الرئيسي له في العادة سوء تأسيس وصلات مواسير المياه داخل وخارج الجدران، أي أثناء بناء وتشييد المبنى، هذا النوع يؤثر على المنشآت على المدى الطويل.

ولا يمكن اكتشاف مكان أو سبب المشكلة بسهولة، وتعتمد شركة كنزي وبأفضل اسعار من شركة عزل الخزانات بمكة، على اقوى واحدث مجموعة من العِدد والأدوات في عزل وتصليح هذا الشكل من تسربات الخزانات.

اسعار كشف تسربات الخزانات بمكة وطرق الكشف:

اسعار كشف تسربات الخزانات بمكة

تعد كنزي هي الشركة التي تقوم بتقديم أرخص الأسعار لخدمات كشف تسربات الخزانات بمكة، وتتبع في هذه العملية على عدة طرق وأجهزة حديثة، هذا حتى تضمن جودة ما تقدمه من خدمات للعملاء.

ستجد هناك في الشركة اعتماد الفنيين والمهندسين على أحدث جهاز الذبذبات الكهرومغناطيسية تم استيراده من الخارج، وهذا الجهاز يتميز بالدقة والسرعة في تحديد وكشف أماكن وأسباب تسربات الخزانات.

ومن تلك الأجهزة أيضاً، جهاز الميكروفون المكبر للصوت، والذي يستخدم بالضبط مثل سماعات الطبيب، ولكن هذا الميكروفون أقوى بمراحل من المستخدم في السوق، فشركة كنزي تعتمد على الأدوات المستوردة فقط.

وهناك طريقة أخرى يتم اتباعها للكشف عن تسربات الخزانات في شركة كنزي، ألا وهي طريقة ضخ غاز النيتروجين في المواسير والخزانات، وينتج عن تلك العملية فقاعات وأصوات تُدِل الفني على مكان المشكلة.

كما يتم الاعتماد على أحدث الكاميرات الحرارية والتي تُصنع خصيصاً لاكتشاف وحل مثل تلك المشكلات، وكل هذا بالطبع يحدث عن طريق أفضل فريق من الفنيين والمهندسين المتخصصين في ذلك المجال.

ارخص اسعار كشف تسربات الخزانات بمكة:

وبعد البحث وسؤال عملاء لمعظم الشركات، وجدت أن اسعار كشف تسربات الخزانات بمكة، تختلف من شركة لأخرى، وفي الغالب يكون السعر على أساس حجم المبنى وعدد الطوابق والغرف، وبُعد مكان العميل عن مقر الشركة في مكة.

فيمكنك أن تحتاج إلى شركة من شركات كشف تسربات الخزانات بمكة وتجد أن موظف خدمة العملاء يقوم بسؤالك عن العنوان، وعلى الفور يقول لك السعر المبدئي للخدمة هو 75 ريال سعودي هذا دون الخوض في أي تفاصيل، أو معرفة أي بيانات أخرى.

وشركات أخرى تقول السعر بعد المعاينة، أو عند وصول الفني أو المهندس المسؤول عن عملية الكشف إلى مكان العميل، وفي هذه الحالة ستكون مضطر إلى دفع حد أدنى للتكلفة يصل إلى 100 ريال سعودي.

وهناك الشركات التي تصل إليك بعد ساعة واحدة من اتصالك، ولكن ستجد أنه – وقبل أن يبدأ الفني بالعمل – سيطلب منك دفع ما قد يصل إلى 250 ريال سعودي، وهو سعر إجراء الكشف دون دفع تكلفة ترميم أو تصليح أو تركيب أي جزء.

إذاً تتراوح الأسعار لتلك العملية ما بين 75 ريال سعودي و 250 ريال سعودي في أغلب الشركات القائمة بنفس المجال.

شركة كنزي صاحبة أفضل اسعار كشف تسربات الخزانات بمكة:

والآن أعرف أن السؤال الذي يدور في ذهنك الآن هو ما هو سعر كشف تسربات الخزانات في شركة كنزي؟

ولماذا أصر على ترشيح هذه الشركة المتميزة في مجال كشف تسربات الخزانات؟

فبكل بساطة، الإجابة تكمن في كلمة الأمانة واحترام العملاء، فعند اتصالك ستجد موظف خدمة العملاء المتواجد يجيبك طوال ساعات عمل الشركة، ويطلب منك كل البيانات، ولن تحصل على سعر للخدمة أبداً من خلال الهاتف.

فهذا الأمر متوقف على الكثير من العوامل، لذلك يراجع الموظف الكشف بعدد الفنيين المتاحين أو الوقت الذي سيتاح فيه عدد من الفنيين، ويتم الاتفاق بينكم على موعد يناسب كليكما.

وعند وصول الفني، يتم احتساب المسافة بين مقر الشركة بمكة وموقعك، وبالتالي يقوم المحاسب المختص بحساب قيمة الوقود المستهلكة، وتلك القيمة هي التكلفة البدائية لخدمة كشف تسربات الخزانات في شركة كنزي.

وعلى أساس الجهد أو عدد ساعات العمل التي قام بها الفني أثناء فحص المنزل أو المبنى، وعلى أساس درجة صعوبة الوصول إلى المشكلة والأجهزة التي تم استخدامها، سيتم تحديد باقي التكلفة.

ففي حالة أن شركات أخرى تضع حد أدنى للتكلفة وهو 75 ريال سعودي، فشركة كنزي حدها الأدنى هو تكلفة الوصول إلى موقع العميل، ويمكن القول بأن 50 ريال سعودي هو بمثابة الحد الأدنى للكشف عن تسربات الخزانات في شركة كنزي.

أما عن حد التكلفة الأقصى في شركة كنزي، والذي يصل في معظم الأحيان إلى 250 ريال سعودي في الكثير من الشركات الأخرى التي تعمل على كشف تسربات الخزانات في مكة، فهو في الغالب لن يزيد عن 200 ريال سعودي.

وبالطبع تلك الأسعار هي الخاصة بعملية الكشف فقط، أي أنه سيتم دفع تكلفة أي ترميمات أو صيانة أو تصليح، أو أجزاء جديدة يتم تركيبها كبديل للأجزاء التالفة.

إذاً نستنتج أن شركة كنزي للكشف عن تسربات الخزانات تعد أول شركة متصدرة لقائمة أفضل اسعار كشف تسربات الخزانات بمكة والتي تتراوح أسعارها ما بين 50 ريال سعودي و 200 ريال سعودي لخدمة الكشف.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!