شركة عزل اسطح بجدة

عزل اسطح بجدة

كثر الحديث عن عمليات العزل ودورها الرائع والمميز في توفير الوقاية بل والعلاج من خطر التسريبات المائية، لذا قدمت شركة عزل اسطح بجدة خدماتها الرائعة في منح عملائها تلك الخدمة الوقائية بجودة ودقة متناهية.

عزل اسطح المباني من مياه الامطار

وما يؤكد مدى أهمية عمليات العزل أن أسعار المباني المعزولة دائماً ما تكون الأغلى في التكلفة وحتى إذا ما استأجرت إحدى الشقق بها، لذا من هنا يمكنك إدراك أهمية عزل اسطح المباني من مياه الامطار التي كثيراً ما تتساقط عليها.

لذا توفر إليك شركتنا الأنواع العازلة المختلفة لحل تلك المشكلة، والتي تتمثل في:

  1. العزل الحراري:

بالنسبة لموضع حديثنا اليوم الذي يناقش الأضرار التي تسببها التسربات المائية قد ترى أن العزل الحراري غير هام، ولكن على النقيض تماماً إذا ما كانت هنالك تسربات حرارية من الممكن أن تًزيد معدلات التسرب المائي بعدما تصبح الجدران والأسطح أكثر ضعفاً.

أهمية العزل الحرارى من شركة عزل اسطح بجدة

بالتالي ترى أن العزل الحراري في غاية الأهمية إذا ما أردت مضاعفة عوامل الحماية للأسطح من الداخل والخارج، ومن ناحية أخرى ستجد أن هنالك عدد من الفوائد الأخرى جراء هذا العزل منها التقليل من فواتير الكهرباء بعدما تقل المعاناة من الارتفاع في درجات الحرارة الذي يدفعك عادة إلى تشغيل المكيفات طوال الوقت صيفاً.

إقرأ أيضاً: شركة كشف تسربات المياه بجدة

واعتمدت شركتنا تجهيز كافة المواد العازلة منها الصوف الحراري والبيتومين والألواح الزجاجية المختلفة، وجميعها أنواع توفر أقوى معدلات العزل الحراري.

  • العزل المائي:

وهو ذاك الذي من غير الممكن الاستغناء عنه لأنه قد يوفر حماية من تسربات الأمطار وتسربات الخزانات والمطابخ وغيرهم مما استعرضناه بالأسطر السابقة، فهو ما يحافظ بالكامل على سلامة البنية التحتية للمباني المختلفة من التشققات التي تتعرض لها.

وتهتم شركتنا باختيار كلاً من الفوم والأيبوكسي والبيتومين وغيرهم من المواد العازلة مائياً مما ثبت جودتها وفعاليتها.

هذا مع العلم أن شركة عزل اسطح بجدة اهتمت في كل الأحوال باختيار الأنواع العازلة التي حافظت على توافر كافة المعايير العالمية القياسية بها، بل وتلك المعايير الخاصة بوزارة الصحة التي توافقت جميعها مع إمداد العملاء بأفضل وأقوى الخامات الأمنة صحياً.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *