شركة عزل اسطح بجدة عزل مائي وحرارى

شركتنا كنزي هي أفضل شركة عزل اسطح بجدة، وهذا اللقب ليس نابع منّا، بل هو نتيجة ما تم جمعه عن طريق الاستبيانات التي يتم توزيعها على العملاء بشكل دوري، فجميع عملائنا قاموا بتقييمنا على أننا الأفضل في المملكة العربية السعودية.

نحن لا نقدم عزل الأسطح فقط وننصرف، بل ستجد أننا نقوم بعمل اختبارات ونوفر ضمان لا تقل مدته عن 10 سنوات، هذا لأننا نستخدم أقوى الخامات المستوردة، ونعتمد على فريق عمل لا يمكن مقارنته مع أي موظف لدى أي شركة أخرى.

افضل شركة عزل اسطح بجدة

المحتوى

رقم شركة عزل اسطح بجدة مائي حراري بالضمان

كنزي هي شركة عزل اسطح بجدة، توفر العزل المائي لحماية الأسطح من الأمطار، والعزل الحراري للحماية من الرطوبة المرتفعة وبالتالي التخلص من الشعور بالحر الشديد داخل المنزل، فاتصل بنا الآن على ارقام شركات عزل الأسطح بجدة حتى تحمي منزلك ونفسك وأسرتك وأموالك 0541369274

باختصار نحن في شركة كنزي نقوم بتنظيف السطح المراد عزله من الأتربة والرمال والأخشاب والأوراق والأوساخ، وبعد ذلك نقوم بمعالجة التشققات والثقوب والميول، ثم نعمل على تركيب العزل المطلوب، وبعدها نقوم باختبار العزل باستخدام المياه، وحتى يشعر العملاء بالطمأنينة التامة نعطيهم ضمان لمدة 10 سنوات.

ولأن هدفنا الأسمى هو إرضاء العملاء فقد قمنا بتوظيف عدد من موظفي خدمة العملاء أصحاب الخبرة الكبيرة، وعملنا على توفير قسم متكامل لتتمكنوا من التواصل معهم سواء عن طريق المقر أو الهاتف الجوال، فبهذه الطريقة نتكم من فهم احتياجاتكم ونبلغكم بخدماتنا ليكون العمل مرضي لكافة العملاء.

وما يجعل كنزي أقوى شركة عزل اسطح بجدة أنها تحاول قدر الإمكان توفير الراحة والأمان للعملاء، ولهذا فهي توفر جميع أنواع العزل بجميع أنواع الخامات وفي أسرع وقت وبأرخص الأسعار، مع توفير الضمان الكافي، وعمل الصيانة الدورية المجانية كذلك.

فحفاظًا على أموالك وصحتك ومنزلك برجاء الاتصال برقم هاتف خدمة عزل الاسطح بجدة 0541369274.

شركة عزل اسطح مائى وحرارى بجدة

يجب أن ندرك جيدًا أهمية وضرورة تركيب عازل الاسطح، والذي من خلاله تتمتع شركتنا كنزى المتخصصة في عزل الاسطح بجدة بسمعة جيدة وشعبية كبيرة في تلك التركيبات الفريدة، فكنزي هي الشركة التي حققت نتائج رائعة بأقل سعر وتكلفة للإنجاز، فلا تتردد في الاتصال بنا، أينما كنت، سنكون في خدمتك على الفور.

في هذا المقال ملخص طريقة عمل عزل الاسطح من عزل ضد الرطوبة و منع حدوث تسربات المياه من السطح وأيضا التعرف على أهمية العوازل في انخفاض حرارة المبنى و كل ما تحتاج معرفته عن العزل المائي والحراري للأسطح والكثير من المعلومات الفنية.

اهمية عزل الاسطح بجدة

ويمكن تلخيص أهمية عمل العزل المائي والحراري للاسطح في جدة فيما يلي:

  1. منع تراكم الأملاح وارتفاع درجة الرطوبة في الأسقف والجدران باستخدام العزل بالأسمنت.
  2. توفير الكهرباء، وبالتالي تأتي فاتورة الكهرباء منخفضة، وهذا عن طريق العزل الحراري للاسطح.
  3. كما أنها عن طريق العزل المائي تمنع حدوث تسربات المياه في الجدران.

أفضل شركة عزل اسطح بجدة

إليكم افضل شركة عزل الاسطح بجدة حققت نجاحًا وسمعة طيبة في تركيب عوازل للاسطح بجده لحمايتها من التغيرات البيئية والمناخية التي تحدث فجأة بسبب وجود خزان مياه فوق السطح، فلا داعي للقلق، نقدم ما يلي:

    1. تركيب عازل حراري للأسطح لحمايتها من التلف الشديد من الرطوبة والحرارة وأشعة الشمس الضارة.
    2. قادرون على تركيب مواد عازلة لحماية السطح من مخاطر تسرب المياه نتيجة تراكم مياه الأمطار في الصيف.
    3. تنفيذ جميع الأعمال تحت إشراف فريق من أمهر العمال المؤهلين والمهنيين الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة في تركيب عزل الأسطح.
    4. نقدم أسعار مناسبة لجميع فئات العملاء ليس فقط في جدة ولكن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
    5. نوفر جودة لا يمكن أن تجدها عند التعامل مع شركة أخري، ولأن فريق العمل لدينا متدرب على يد خبراء.

عزل اسطح في جدة عازل مائي للاسطح

تعتبر شركة عزل الاسطح بجدة من أفضل الشركات التي يمكنها معالجة الأسطح بالإضافة إلى تركيب عازل مائي للاسطح ، بأحدث الأساليب والطرق في أداء أعمالها، فكل خطوة تتم تكون مدروسة ومخطط لها بشكل مسبق، وهذا بالطبع لتكون خدماتنا دقيقة لحماية العملاء من مخاطر تسربات المياه والرطوبة، سارع بالاتصال بنا اليوم 0541369274 شركة عزل اسطح بالدمام.

ارخص شركة عزل اسطح بجدة معتمدة

توفير جميع أنواع العزل المائي الحراري في جدة بأسعار مناسبة تبدأ من 35:50 ريال س ، وهي إلى حد كبير أرخص الأسعار المعروضة لتلك الخدمات بالمقارنة مع أي مكان آخر، وذلك على النحو التالي:

  • عزل الأسطح و أيضًا عزل الحمامات وأحواض السباحة وغيرها من الأشياء التي تحتاج إلى تركيب العزل.
  • كما أننا متخصصون في تركيب العزل الحراري والعزل المائي الذي يتطلب دقة كبيرة واحترافية خاصة بأيدي خبيرة لمتخصصينا لأننا من الشركات الرائدة.
  • يتم تحديد السعر من خلال تحديد حجم وحالة السطح، وما إذا كانت المعدات والأدوات المتطورة مطلوبة للتركيب.
  • نسعى جاهدين لتقديم خدمة شاملة حقًا وبأسعار منخفضة جدًا، بغض النظر عما هو متوفر في سوق جده المحلي.
  • معنا نضمن لك عزل ممتاز وأسعار مذهلة رخيصة بعروض وخصومات غير مسبوقة.
  • نحن نعمل بجد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لنوفر لك جميع خدماتنا، في أي وقت من اليوم، وفي أي مكان.

شرح طرق وخطوات عزل اسطح المباني بجدة

يعتبر عزل الاسطح بجدة من الأمور المهمة التي يبحث عنها الجميع، كل فرد في كل منزل أو شقة أو سكن أو شقة إدارية، إنها من ضروريات الحياة التي لا غنى عنها لحماية المنزل من المطر والرطوبة والملح والحرارة، فالعزل يحافظ على الحياة الافتراضية للمبنى ويحميه من التآكل، كل ما عليك فعله هو الاتصال بشركة كنزي.

خطوات عزل الاسطح بجدة

وبالنسبة للخطوات المدروسة التي تتبعها شركة كنزي أهم شركات عزل الاسطح في جدة، فهي سريعة ومتقنة وتحدث بالترتيب التالي:

  1. أولاً يتم تنظيف مصارف المياه وتسوية الميول على الاسطح.
  2. ثم يتم كنس السطح بالكامل وتنظيفه من الأوساخ والأتربة والرمال.
  3. ويجب في هذه الخطوة إزالة كافة العواقب والعوالق من أوراق أو أخشاب.
  4. وبعدها وعن طريق خرطوم مزود بماكينة لدفع المياه بقوة يتم تنظيف السطح بالمياه.
  5. وفي الخطوة الخامسة يقوم الفني بتصليح العيوب والثغرات والثقوب في السطح.
  6. وبعد ذلك يتم تركيب العزل المائي أو الحراري.
  7. وفي النهاية يقوم المشرف بعمل اختبار لجودة العزل.

افضل شركات عزل الاسطح بجدة

وتوفر شركة كنزي أعمال عزل الأسطح بجدة قبل البدء في تركيب البلاط، حيث يكون العزل على الخرسانة أو الخشب أو الصاج، ليس هذا فقط فهي تقوم بتركيب العزل بعد البلاط، وذلك بسبب وجود عدد من العملاء الذين يغفلون عن عمل العزل قبل تركيب البلاط فيتم تركيب العزل دون الضرر بشكل البلاط على الإطلاق، وذلك لتجنب حدوث ضرر بالمبنى نفسه.

التواصل مع شركات عزل اسطح بجدة

ولا شك أن خدمة العزل خدمة صعبة تتطلب كوادر فنية ذات كفاءة عالية ومحترفة، ويصعب على عامة الناس إتمامها بمفردهم، لذلك من الضروري التواصل مع الموظفين المعنيين مثلنا، فنحن شركة عزل اسطح بجدة نوفر لكم ما يلي:

  • أفضل وأهم خدمات الأسطح والمباني للوقاية من أخطر المواقف وخاصة انهيار المباني دون سابق إنذار.
  • كما نساعدكم في تجنب إهدار المال وخسارة الأرواح بسبب الإهمال الشديد وامتلاك الأسطح التي لم تكن لديها مقاومة للماء.
  • حل مشكلة التكاسل في تركيب عوازل الأسطح والتي تعتبر من أهم العوامل التي تؤدي إلى سلسلة من المشكلات الفنية صعبة الإصلاح فيما بعد.
  • تواصل معنا عبر رقم الهاتف لتتمكن من طلب خدمات عزل الاسطح بأسعار تنافسية وذلك بالطريقة التي ترضيك بشكل تام.
  • وبالتأكيد ستحصل على قدر كافٍ من الانبهار بالعمل المتميز الذي نقوم به والذي يتطلب دراسة متأنية ودقة واحترافية حتى يتم تنفيذه بالمواصفات الصحيحة.

افضل شركة تركيب عازل اسطح بجدة

نحن أفضل شركة تركيب عازل اسطح بجدة السعودية، حيث نقدم خدمات عزل الأسطح الاحترافية مثل:

  • عزل الاسطح مائي وحراري
  • عزل شينكو واسطح الهناجر
  • عزل البلوريا
  • عزل ارضيات ايبوكسي

وقبل البدء في انشاء العزل يتم تنفيذ التالي :

  1. كنس السقف
  2. الغسيل بالماء للسطح الخارجى
  3. معالجة الشقوق والثقوب والفراغات الموجودة
  4. إصلاح أي عيوب سطحية قبل البدء في أعمال العزل الحراري أو العزل المائي

ضمان عزل الاسطح بجدة

نقدم عزل الأسقف في جدة بأفضل الخامات الفرنسية والإيطالية والأمريكية والبلجيكية والسعودية وخدمات التسقيف الأمامية والخلفية للسقف.

فتجد عندنا الـ CIC، والبرونت والممبرين الرمبلين، والبتومين، والرولات البتومينية، فاتصلوا بنا نصل إليكم أينما كنتم، فنحن أسرع شركة عزل اسطح بجدة، وسنقدم لكم الضمان بعد الاختبار المائي على السطح.

شركة عزل اسطح جدة

كنزي هي الشركة الأولى في المملكة العربية السعودية من حيث المعاملات وخدمة العملاء وإنتاجية المواد الخام وتقديم حلول سريعة وفعالة وقوية، هذا على أساس آراء وتقييمات العملاء، ومن أهم المميزات أنها تقوم بعزل الاسطح بجدة في 72 ساعة فقط، مع تقديم ضمان لمدة 10 سنوات.

أهم الخطوات المتبعة في عزل الأسطح بجدة

وباتباع أحدث الأساليب والطرق والأدوات وأفضل الخامات تقوم أشهر شركة عزل اسطح بجدة بتقديم خدماتها، وحتى يكون العميل راضٍ تمامًا عن الخدمة، فيتم اتباع سلسلة من الخطوات التي يجب أن تتم بدقة، وهي كما يلي:

  1. يجب علينا أولًا تنظيف السطح بالشكل الصحيح، حتى يتم التخلص من الأوساخ والرمال والأتربة، هكذا تكون عملية تثبيت والتصاق العزل بالسطح ناجحة وسليمة.
  2. وبعد ذلك يقوم الفني المسؤول بعمل دراسة أو فحص للمساحة المراد عزلها، وبتلك الطريقة يتم اكتشاف المشكلات والشقوق والثقوب التي حدثت بفعل العوامل المختلفة، وبعدها يتم وضع الخطة التي تناسبها لمعالجتها.
  3. وعلى أساس نوع السطح المراد عزله يتم اختيار المادة أو الطريقة المناسبة له، ولا يكون الأمر عشوائي؛ فلكل سطح طريقة ومادة تنفعه.
  4. وعن طريق لهب خاص بعملية تسخين الخامة المستخدمة يتم تسخينها وتجهيزها، وبعد ذلك يتم اختيار السُمك اللازم للسطح من تلك المادة للبدء في تركيبه.
  5. وحتى يكون العمل سريع وسهل، وبعد أن تجف المادة العازلة وتلتصق بالسطح، يقوم الفني المختص باختبارها.
  6. وفي الخطوة الأخيرة وبعد موافقة الفني على الجودة يعطي الأمر ببدء تركيب البلاط، وفي هذه اللحظة يعطي العميل كل ما يطلبه من ضمانات، فنحن نثق في موظفينا وقدراتهم الفنية وخبراتهم في عمل عزل الأسطح بجدة.

أرخص شركة عزل اسطح بجده السعودية

أرخص شركة عزل اسطح بجدة السعودية تقدم عزل الأسطح بمختلف انواع العوازل بأعلى قدر من الجودة والدقة، حيث أن فريق عملنا من الفنيين والمهندسين يمتلكون أفضل مستويات الخبرة والامتياز في تركيب العزل الحراري والمائي باحترافية، فنحن:

  • الشركة التي تحتل المرتبة الأولى في قائمة الشركات التي توفر لعملائها مجموعة كبيرة من الخدمات الممتازة والتي لا تستطيع أي شركة أخرى تقديمها.
  • كل أعمال العزل تكون مرضية للعملاء، فنحن نعمل جاهدين لإرضاء العملاء من خلال استخدام أفضل المواد وأمهر الفنيين.
  • لا يمكن أن نغفل عن أي تفصيلة ولو صغيرة للغاية عند عمل عزل الأسطح، ونقوم بتوفير كل أنواع وطرق العوازل لعملائنا الأعزاء.
  • كما أن شركة كنزي تمتلك عدد كبير من المركبات المجهزة بكل المعدات والأدوات الحديثة المستخدمة في عمليات عزل الأسطح بجدة، وكل مركبة تحمل خبراء محترمين في أعمال حماية المنازل.
  • نقوم بعمل فحص لكل المواد الخام قبل استخدامها في عمليات العزل، حتى نوفر للعميل أفضل جودة لحمايته وأسرته وأمواله من مخاطر تسربات المياه.
  • وتقوم الشركة بتوفير الدورات التدريبية لفريق العمل باستمرار، ليس داخل المملكة فقط، فهي ترسلهم في بعثات خارجية ليتعلموا أحدث الأساليب في مجال عزل الأسطح.

شركة تركيب عزل اسطح بجدة معتمدة

ما نقدمه في أقوى شركة عزل اسطح بجدة من تركيب لعزل الأسطح يجعلنا الشركة الرائدة في هذا المجال، فنحن نحتل المركز الأول من بين الشركات في المملكة العربية السعودية، هذا إلى جانب حرصنا الدائم على استخدام أحدث المعدات وأقوى الخامات بالطريقة التالية:

  • حتى نضمن جودة الخامات وبالتالي إرضاء العملاء نقوم باستيراد كل المواد والخامات التي يتم استخدامها في أعمال عزل الأسطح بجدة من أفضل الدول المصنعة لها.
  • نقوم بعمل تغليف لعزل الأسطح باستخدام كل من القطران والخيش والسيليكون، فبتلك الطريقة نقدم ضمان لمدة 10 سنوات ونحن على ثقة بأن خدماتنا لا تشوبها شائبة.
  • ولأن فريق عملنا قد نال شهادات علمية في عزل الأسطح، فكل خطوت يتم تنفيذها تكون على أساس دراسة علمية، فنحن الشركة الأكثر تطورًا في هذا المجال في المملكة العربية السعودية.
  • وحتى لا نكلف العميل، أو حتى لا يدفع العميل أموال دون فائدة، فنحن نعتمد على الطرق التقليدية في الأماكن التي تمتاز بالسهولة وقلة التفاصيل الصغيرة فيها.
  • الدقة والأمانة هما أهم القيم التي يتبعها جميع الموظفين بشركة كنزي ، فنحن لا نهتم بالربح بقدر ما يهمنا احترام وثقة العملاء بنا.
  • ولتلك الأسباب يستطيع العميل طلب كل الضمانات التي تجعله يشعر بثقة فيما قدمناه أثناء تركيب عزل الأسطح بجدة.

افضل انواع عزل الاسطح بجدة

  • النوع الأول هو عزل الاسطح بمادة الأيبوكسي، وهي المادة التي تتيح رسم مناظر طبيعية ثلاثية الأبعاد.
  • والنوع الثاني هو عزل الاسطح بالأسمنت، وهو يستخدم لحماية السقف من المياه.
  • والنوع الثالث هو عزل الاسطح عن طريق رشه بالفوم.

شركة عزل اسطح للشينكو بجدة

الأسطح الشينكو لا يمكن عزلها بالعوازل العادية، لذلك يجب في البداية عمل عزل لها بالفوم، فهو مقاوم لآشعة الشمس، وهذا ما يحمي المبنى من مخاطر الرطوبة التي تؤدي إلى جعل المنزل شبيهًا بدرجة حرارة الفرن، وبعد ذلك تقوم كنزي بعمل الأكريليك المطاطي والمياه.

وحتى نستطيع شرح تلك العملية بالتفصيل، سيكون عليك الاتصال على شركة عزل الأسطح الشينكو في جدة على رقم 0541369274.

شركة عزل مائي بجدة

ولأن كنزي هي أفضل شركات العزل المائي بجدة وبجدارة، فهي توفر ضمانات لكل ما تقدمه من خدمات، وتصل مدة الضمان حتى 10 سنوات، ولا ننسى أبداً عمل بعض العروض وتوفير الكثير من الخصومات في كل المناسبات.

فكنزي توفر جميع أنواع العزل المائي سواء سعودي أو فرنسي أو أمريكي، وهذا الأمر لا يتم إلا تحت إشراف فنيين واستشاريين متخصصين، فقط قم بالاتصال على رقم شركة عزل مائي بجدة من خلال رقم هاتف 0541369274.

شركة عزل حرارى بجدة

كنزي تستطيع توفير العازل الحراري بكل أنواعه، ويتم استخدامه لحل مشكلات الرطوبة في الأبنية والمنشآت بكل أنواعها، وهذا يعمل على تلطيف الجو وبالتالي توفير الكهرباء، فلن تكون مضطر إلى تشغيل التكييف لفترات طويلة.

ونحن أفضل شركات العزل الحراري بجدة، نقدم رولات وفوم وصبة رغوية وفوم كونكريت، وحتى يصلك فريق عملنا حتى باب المنزل سيكون عليك الاتصال فورًا على هاتف رقم 0541369274.

شركة عزل مائي وحرارى بجدة

شركة كنزي أفضل شركة عزل مائي وحراري بجدة، ومن أهم شركات العزل المائي والحراري أيضًا، وبضمان مدته 10 سنوات تعتمد على أقوى وأحدث طرق عزل الأسطح بأرخص تكلفة ممكنة، ويمتاز ما تقدمة من عزل بالثبات والمقامة لكل العوامل.

وتستطيع الحصول على خدمات العزل الحراري والمائي من شركة كنزي باتصالك على رقم خدمة العملاء في أي وقت وأي يوم وهو 0541369274.

طرق عزل الاسطح بجدة

وهناك عدة طرق لعزل الأسطح بجدة، فهناك مثلاً:

  1. عزل الاسطح بالزفت أو الانسومات وهو مخصص لعزلها من المياه الناتجة عن الأمطار أو مشاكل الخزانات.
  2. ثم هناك عزل الـ CIC الفرنسي وهو مخصص للأسطح الخرسانية.
  3. وكذلك العزل بالفوم عن طريق الرش، وهو مناسب للأسطح الصاج.
  4. وأيضاً العزل بالشبكة المصنوعة من فيبر ميش، وهو مناسب للاسطح التي تم تركيب البلاط عليها.

شركة تركيب عزل اسطح فبير جلاس بجدة

وتقوم شركة كنزي أفضل شركة عزل اسطح في جدة بعمل عزل الفيبر جلاس، ويتم استخدام الفيبر المستورد من فرنسا فقط، وهو مادة عازلة قوية، تكمن مشكلتها الوحيدة في أنها مرتبطة ببعضها، فإذا حدث كسر في جزء بات لا ينفع كله، وعلى الرغم من ذلك فالشركة تعطي ضمان 10 سنوات على تركيبه.

شركة عوازل اسطح مائية وحرارية بجدة

رقم مكتب شركة كنزي هو 0541369274، ويجب عليك الاعتماد علينا لأننا وبشهادة كل عملائنا أكبر شركة من بين الشركات العاملة في العزل المائي والحراري في جدة، وهذا بسبب فريق عملنا المتميز وجودة الخامات ودقة العمل.

هل الاسمنت الأبيض عازل حراري؟

نعم، حيث يتم استخدام الاسمنت الأبيض بعد خلطه مع الرمل والبحص وبعض المواد الأخرى، فهو عازل فعّال ويعد من الطرق القديمة المستخدمة لمنع تسربات المياه في جدة.

شركة عزل اسمنتي بجدة

وكنزي تقوم بأعمال حماية الاسطح من مياه الأمطار والمياه المتسربة من الخزانات بالاعتماد على مادة الزفت والمادة الفرنسية CIC، وأيضًا بالاعتماد على مادة البتومين وبرونت المصنوع في إيطاليا، ولذلك فهي تحتل المركز الأول في قائمة أفضل شركة عزل اسطح بجدة.

هل السيراميك عازل مائي جيد للأسطح؟

بالطبع لا، وهو اعتقاد خاطئ عند الكثيرين، فلا يعد السيراميك أو البلاط عوازل مائية أبدًا، هذا لأن بها فتحات ومسامات بسيطة ولكنها تسمح بحدوث تسربات المياه، هذا غير الفراغات التي توجد ما بين كل بلاطة والأخرى، فالجبس المتواجد في تلك الفراغات لا يكفي لعزل المياه.

شركة عزل لفات بجدة

جميع أنواع عزل اللفات الموجودة في المملكة يقوم فنيون ومهندسون شركة كنزي بتركيبها بالطريقة المناسبة وفي أسرع وقت، سواء كان بتومين أو زفت أو أنسومات، أو أي نوع يطلبه العميل ويتناسب مع السطح فستجده في شركتنا بأسعار تنافسية جداً.

شركة عزل اسطح بجدة
عزل اسطح بجده

إقرأ أيضاً: شركة عزل اسطح بالباحه.

شركة عزل رول بجدة

نحن شركة عزل اسطح بجدة تقوم بأعمال عزل الخزانات والقواعد والأساسات باستخدام عزل الرول، وهو العزل التقليدي للمياه، فقد استخدمته مناطق جنوب جدة منذ زمن طويل، وهو مناسب جدًا لتطوير المنشآت وحمايتها.

شركة عزل سيكا 107 بجدة

وهو عزل مائي استطاع، وبسبب جودته، أن يكون المادة المستخدمة في عزل المطابخ والحمامات بكل أنواعها، كما أنه يعد من أرخص الخامات وأخفها وزنًا وأكثرها صلابة، كما أنه يجف بسرعة.

شركة عزل اسطح صاج بجدة

ولأننا من أقوى شركات العزل المائي والحراري هذا يجعلنا نعطي ضمان لمدة 10 سنوات، فنحن نقوم باتباع أفضل الطرق وبأرخص الأسعار، ولذلك ستجد أنه لا يمكن منافستنا، وذلك نظرًا لأعمالنا التي تتميز بالخفة على الأسطح، وهذا ما يدفع العملاء إلى اختيار كنزي لحماية منازلهم، ويمكنك أنت أيضًا عمل ذلك عن طريق الاتصال على رقم هاتف 0541369274.

ما هو افضل عازل مائي للاسطح؟

يمكن الإجابة على سؤالك ما هو افضل عزل مائي للاسطح بعد معرفة نوع ومساحة السطح الخاص بك، ولكن غالبًا ما يعتبر الفوم هو أقوى وأفضل عزل مائي للأسطح، ويطلق عليه اسم العزل المائي

أفضل عازل مائي للشينكو هو العزل بالفوم البولي يوريثان، وذلك لأنه يتميز بالعديد من المزايا، منها:

  • الصلابة والمرونة: يتميز الفوم البولي يوريثان بصلابة ومرونة عالية، مما يجعله مقاومًا للصدمات والعوامل الجوية.
  • المقاومة العالية للماء: يتميز الفوم البولي يوريثان بمقاومة عالية للماء، مما يجعله عازلًا فعالًا ضد تسرب المياه.
  • العمر الافتراضي الطويل: يتمتع الفوم البولي يوريثان بعمر افتراضي طويل، مما يجعله استثمارًا ذي قيمة.

بالإضافة إلى الفوم البولي يوريثان، هناك العديد من أنواع العزل المائي الأخرى التي يمكن استخدامها للشينكو، ومنها:

  • البيتومين السائل: يتميز البيتومين السائل بتكلفة منخفضة، ولكنه لا يتمتع بنفس مقاومة الفوم البولي يوريثان للماء.
  • الأسمنت: يتميز العزل الأسمنتي بمقاومة عالية للماء، ولكنه لا يتمتع بنفس مرونة الفوم البولي يوريثان.
  • دهانات العزل المائي: تتميز دهانات العزل المائي بسهولة التطبيق، ولكنها لا تتمتع بنفس مقاومة الفوم البولي يوريثان للماء.

عند اختيار عازل مائي للشينكو، يجب مراعاة العوامل التالية:

  • نوع الشينكو: يختلف نوع العازل المائي المطلوب حسب نوع الشينكو المستخدم.
  • الظروف البيئية: يجب اختيار عازل مائي مقاوم للعوامل الجوية في المنطقة التي يتم فيها بناء السطح.
  • الميزانية: تختلف أسعار أنواع العزل المائي المختلفة.

شركة عزل الاسطح زفت بجدة

كنزي أفضل شركات عزل الزفت في جدة، ليس هذا فقط، بل هي تعد الأولي من بين الشركات التي تقدم سائل الزفت بأعلى جودة، وبسرعة عالية، وهو عازل مائي قوي ومشهور للغاية في شرق جدة ويبحث العملاء عن معلومات حول كمية و سعر برميل المادة المستخدمة :

برميل البيتومين كام لتر؟

وعن سؤالك كم لتر في برميل البتومين؛ فالإجابة هي أن به 200 كجم، ويتميز بتغطيته ما بين 50 إلى 70 متر مربع عند عزل الأسطح.

شركة عزل ممبرين بجدة

وهو عبارة عن لفات سمكها عند الفرد 4مم، وهو من أقوى أنواع العزل المائي، وبعد الفرد يتم كيّها وتسخينها باللهب المخصص، وبين كل لفة والأخرى يتم عمل حشو من مادة معينة بسُمك 10 سم، وبعد إتمام العملية يتم غمرها بالمياه وتركها لمدة 48 لاختبار جودتها.

شركة عزل اسطح شعبية بجدة

وإذا كان سطح منزلك قديم للغاية ومتهالك، فلا داعي للقلق، فشركة كنزي تقوم بعمل تكسير القديم، وعمل دعامات من الحديد وبعدها يتم وضع طبقة الخرسانة، ومن ثم يتم عزل السطح من الحرارة والمياه ويمكن مشاهدة خدماتنا ايضا في شركة عزل اسطح بالطائف.

طرق عزل الاسطح بجدة

توفر شركة كنزي كل طرق عزل الاسطح بجدة سواء كانت القديمة أو الحديثة، بالإضافة إلى كل أنواع العزل والمواد العازلة، كل ما عليك هو طلب ما تريد ومن المؤكد أنك ستجده لدينا، ففريق عملنا متميز وعلى دراية بكل الطرق.

شركة عزل اسطح زنك بجدة

وتعد صفائح الزنك العازلة من أكثر طرق العزل المطلوبة في جدة، هذا لأنها عازلة للصوت والحرارة والبرودة والرطوبة، وتقاوم المياه والمواد الكيميائية المختلفة، وأسعارها في متناول الجميع، ولهذا نوفرها في أفضل شركة عزل اسطح زنك بجدة.

شركة عزل اسطح جديد بجدة

وفي حالة أنك تقوم بإنشاء منزلك ومازلت في مرحلة التأسيس فلا تتردد في أن تتصل بشركة كنزي، فمن المهم أن تقوم بعزل سطحك الجديد في مرحلة الإنشاء مع واحدة من أقوى شركات العزل بالمملكة السعودية، وذلك حتى تحمي نفسك من المشكلات المستقبلية.

شركة عزل اسطح غير مبلطة بجدة

ويمكنك كذلك من خلال شركة كنزي أن تقوم بعزل سطح منزلك الخرساني بكل سهولة وفي أسرع وقت، ففريق عملنا مدرب على تركيب العوازل بدقة وجودة عالية جدًا، لا تفكر كثيرًا وقم بطلب فنيين شركتنا ليصلوا إليك حتى باب المنزل.

شركة عزل اسطح مبلطة بجدة

أما إذا كنت قد غفلت عن عزل سطح منزلك قبل تركيب البلاط، فلا داعي للقلق؛ فعن طريق كنزى افضل شركة عزل اسطح مبلطة بجدة تستطيع حماية منزلك من مشكلات تسربات المياه بعد البلاط، فنحن نوفر أقوى الخامات لتلك المهمة.

شركة عزل فوم بجدة

يوجد لدينا كل أنواع الفوم، ونستطيع توفير البولي يوريثان والبولي يوريا والرش الأبيض في كنزي منبع العوازل.

ارقام شركات عزل اسطح بجدة

وبالنسبة لرقم الهاتف المجهز للرد على العملاء طوال أيام الأسبوع ولمدة 24 ساعة في اليوم فهو 0541369274

وفي حالة أنك تفضل التواصل عبر تطبيق واتساب فيمكنك بكل سهولة مراسلتنا على رقم واتسآب 0541369274.

كما تستطيع مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني المخصص للرد على استفسارات العملاء وغير العملاء، وهو info@kenzi-riyadh.com

اسعار شركة عزل اسطح بجدة

تختلف أسعار عزل الأسطح في جدة حسب نوع العزل ومساحة السطح ونوع المواد المستخدمة في العزل. بشكل عام، تتراوح أسعار عزل الأسطح في جدة بين 25 و 100 ريال سعودي للمتر المربع.

فيما يلي بعض أسعار عزل الأسطح في جدة:

  • عزل الأسطح المائي:
    • عزل الأسطح بالبيتومين السائل: 50 ريال سعودي للمتر المربع.
    • عزل الأسطح بالأسمنت: 35 ريال سعودي للمتر المربع.
    • عزل الأسطح بالفوم: 40 ريال سعودي للمتر المربع.
  • عزل الأسطح الحراري:
    • عزل الأسطح بالصوف الصخري: 60 ريال سعودي للمتر المربع.
    • عزل الأسطح بالفوم: 75 ريال سعودي للمتر المربع.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار تقريبية وقد تختلف حسب شركة العزل والعروض والخصومات التي تقدمها.

فيما يلي بعض العوامل التي تؤثر على أسعار عزل الأسطح في جدة:

  • نوع العزل: يختلف سعر العزل حسب نوع العزل، حيث أن عزل الأسطح المائي أغلى من عزل الأسطح الحراري.
  • مساحة السطح: كلما زادت مساحة السطح، زادت التكلفة.
  • نوع المواد المستخدمة: تختلف أسعار المواد المستخدمة في العزل، حيث أن عزل الأسطح بالفوم أغلى من عزل الأسطح بالأسمنت.
  • موقع السطح: قد تختلف الأسعار حسب موقع السطح، حيث أن عزل الأسطح في المناطق المرتفعة أغلى من عزل الأسطح في المناطق المنخفضة.

للحصول على عرض أسعار دقيق لعزل الأسطح في جدة، يمكنك التواصل مع شركة كنزي.

شركة كنزي أكبر شركة عزل اسطح بجدة

نعم، فنحن شركة عزل اسطح بجدة ونقدم خدماتنا في كل من الرياض والدمام ومكة والطائف والباحة وفي ينبع كذلك، ونستطيع عن طريق أسطولنا وفريق عملنا تغطية كل مناطق المملكة في أسرع وقت ممكن، شرفونا باتصالكم على 0541369274.