شركة عزل اسطح بالأحساء

تقدم كنزى شركة عزل اسطح بالأحساء كافة الأعمال الخاصة بمعالجة مشاكل الأسطح، وذلك من خلال الاعتماد على أمهر العمالة الموجودة بالمملكة العربية السعودية والتي تمتلك الخبرة والكفاءة الكافية في القيام بتقديم خدمات العزل بكل دقة وإتقان.

كما أننا نمتلك أحدث الوسائل التكنولوجية التي يتم الاستعانة بها في عملية تركيب العوازل الحرارية والمائية والتي تساهم في حماية الأسطح من التعرض للرطوبة أو التشققات.

شركة كنزي افضل شركات عزل مائي وحراري في الأحساء توفر فريق من المختصين [عمالة مدربة +مقاول معتمد +فني عوازل متخصص+اشراف هندسى+ تسليم استشارى للاسطح بمختلف انواعها :

  • تركيب عوازل أسطح صاج- زنك
  • الأسطح القديمة الخرسانية
  • أسطح الخشب القديمة
  • عزل فوم
  • عزل رولات بتومينية
افضل شركات عزل الأسطح بالأحساء

لماذا شركتنا أفضل شركة عزل اسطح بالأحساء ؟

كنزى تعتبر شركة عزل من كبرى الشركات المتخصصة في مجال عزل الأسطح بتقنيات متطورة يتم استخدامها في إتمام مهام العزل بإتقان ومهارة.

تقوم الشركة بالبحث عن كل ما هو جديد في مجال عزل الأسطح لذا قامت بتوفير أعمال عزل الصوت التي تنفرد به شركة عزل اسطح بالأحساء عن غيره من الشركات الموجودة بالمملكة العربية السعودية.

أعمالنا في مجالات العزل المختلفة تعد من الأعمال المتميزة داخل المناطق السعودية فالشركة توفر عملية عزل الأسطح والتخلص من المياه الراكدة على الأسطح حفاظاً على حياة العملاء المتعاقدين معنا.

حيث يتم استخدام أفضل وأقوى المواد المصرح باستخدامها مما يؤكد سلامتها وجودتها في الحفاظ على الأسطح.

ما أهمية وجود مؤسسة عزل اسطح بالاحساء؟

يعاني غالبية سكان منطقة الأحساء من وجود مشاكل بأسطح المباني والعقارات الخاصة بهم ويرجع ذلك بسبب تعرض السطح لدرجات حرارة مرتفعة في فصل الصيف وأمطار شديدة في فصل الشتاء مما يقلل من العمر الافتراضي للمبنى.

لذلك يجب التعامل مع تلك المشكلة بحرفية بالتعاقد مع شركات متخصصة وبالطبع لن تجد أفضل من شركة كنزى لعزل الأسطح بالأحساء تلك الشركة التي تعالج التصدعات والتشققات الموجودة بالسطح من خلال الاعتماد على أفضل المواد العازلة مثل مادة البيتومين وغيرها من المواد العازلة الأخرى مثل مادة الفوم الذي يتم فرده على الأسطح فوق المادة الإسمنتية.

كل ذلك يتم بواسطة أمهر العمالة الموجودة والتي تم تدريبها على أعلى مستوى من قبل الخبراء والمتخصصين يتم تقديم كافة خدمات العزل داخل الشركة بأسعار خيالية تتناسب مع كافة المستويات.

خدمات ذات صلة : شركة عزل اسطح بالقطيف في خدمتكم.

أنواع العوازل الموجودة داخل شركة كنزى لعزل الاسطح بالأحساء

توفر الشركة الكثير من المواد التي تساهم في حماية أسطح المباني من التعرض لأي تشققات أو تصدعات من الممكن أن تشكل أي أخطار على أرواح العملاء، ومن تلك الأنواع:

  • العزل المائي

تعمل الشركة على تقديمه للعملاء من خلال أمهر العمالة التي تم تدريبها على كيفية تطبيقه بأعلى جودة، يتناسب مع القيام بعزل الأسطح ويؤدي النتائج المرغوبة.

  • العزل الحراري

العزل الحراري يتم استخدامه من قبل الشركة لتطبيقه في مهام عزل الأسطح والخزانات أيضاً.

مع الاهتمام بالمحافظة على الخواص الكيميائية والطبيعية للمواد.

يتم ذلك من خلال توفير أحدث المواد والأجهزة التكنولوجية الحديثة التي تساهم في الانتهاء من العمل بأفضل جودة.

  • العازل الصوتي

يتكون ذلك النوع من ألواح زجاجية وورق ألمونيوم مثقوب تقوم باستخدامهم في عزل الاسطح ومنع وصول أي الأصوات المزعجة بداخلها.

  • العزل الرغوي الصلب

يتميز هذا النوع من العزل بدرجة عالية من عزل الحرارة ، ويتم في هذه الطريقة استخدام ألواح عازلة صلبة متكونة في الغالب من البولي يوريثين ، أو البوليسترين ، ويتم تركيبها في أي منطقة من المنزل مثل ؛ الاسقف الغير مجهزة والأرضيات ، والجدران الغير مكتملة حتى تعمل على تقليل انتقال الحرارة من خلال العناصر الهيكلية , وهنا مجموعه من طرق عزل الحرارة عن الأسطح.

عزل اسطح فوم بالاحساء ضد الرطوبة والماء

مما لا شك فيه أن الأسطح من أكثر الأماكن التي تتعرض للمياه بسبب سقوط الأمطار بكميات كبيرة، أو بسبب حدوث تسربات المياه بالاحساء والتي تساهم في تلف الأسطح.

فإذا كنت تعاني من تلك المشكلة داخل منطقة الأحساء فعليك اللجوء الفوري إلي احد شركات عزل الاسطح بالأحساء حيث تقوم الشركة بتقديم خدماتها من خلال مواد عزل ذات تأثير قوي عالية الجودة والتي تساهم في مقاومة الرطوبة وتمنع من دخول المياه إلى الجدران مما تؤثر على الشكل العام للمنزل.

شركة عزل اسطح بالاحساء

ما هي خدمات شركة عزل اسطح بالأحساء؟

شركة عزل أسطح في الأحساء تقدم لعملائها الكرام مجموعة رائعة من الخدمات الخاصة بطرق العزل وأنواعه المختلفة وهو ما يوفر للعميل الكثير من الوقت والمجهود، ومن تلك الخدمات

  • تقدم الشركة خدمة العزل الصوتي والتي تحول المنزل إلى مكان هادئ غير معرض لأي ضوضاء خارجية.
  • لا يقتصر عمل الشركة على عزل الأسطح فقط بل تقوم بتوفير خدمات عزل الحمامات والمطابخ للحد من حدوث تسربات تتسبب في حدوث مخاطر جسيمة للعقارات.
  • توفر الشركة لعملائها خدمة عزل خزانات المياه بواسطة أفضل المواد الآمنة والمصرح باستخدامها من وزارة الصحة لضمان الحافظة على الصحة العامة.
  • تقوم الشركة بتقديم عزل الفوم بالاحساء بطرق مختلفة والذي يعد من أكثر الأنواع المفضلة لدى العملاء تقوم شركتنا بتقديمه بأحدث التقنيات والمواد الخام.

تركيب عوازل اسطح حديثة بالاحساء

تعتبر تركيب عوازل الأسطح من العمليات الهامة في صيانة المباني وتحسين كفاءة استهلاك الطاقة ، يتم تركيب عوازل الأسطح في مدينة الأحساء بشكل واسع ومتزايد للحفاظ على درجة حرارة المباني وتوفير الطاقة.

نصيحة من شركتنا : عملية تركيب العوازل في الأحساء أمرًا ضروريًا للحفاظ على جودة المباني وتمديد عمرها الافتراضي وباستخدام المواد العازلة المناسبة والتقنيات الصحيحة، يمكن تحقيق أقصى استفادة من عازل الأسطح وتحقيق الكفاءة المطلوبة.

لتوفير عزل حراري فعال وحماية الأسطح من التسربات ،تتم عملية تركيب العوازل بواسطة فرق متخصصة تستخدم تقنيات متقدمة وأدوات متطورة لضمان جودة العزل.

5 خطوات هامة تقوم بها شركات عزل الأسطح في الأحساء

  • الحرص في بادئ الأمر وقبل البدء في عملية عزل الأسطح الاهتمام بتنظيف السطح من أي مخلفات أو بروز أو حفر.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل بعمل الوزرة عن طريق خلط الإسمنت والرمل جيداً.
  • ومن ثم القيام بفردها بين الجدران والأرضية بمقدار محدد.
  • يتم دهن السطح بمادة البيتومين البارد بالكامل.
  • مع الحرص على التأكيد بالحواف والجوانب ويترك السطح لمدة يومين حتى يجف تماماً.
  • ومن ثم يتم فرد الممبرين عن طريق التسخين ومن ثم القيام بتركيب شرائح الفوم العازلة للحرارة.
  • ومن ثم يتم فرد طبقة أخرى من الرمل والإسمنت بسمك حوالي 5 سم وترك السطح لكي يجف تماماً قبل البدء فر رش طبقة الحماية من التعرض للرطوبة.

شاهد أيضا : أفضل شركة عزل اسطح بالدمام

شركات عوازل بالأحساء

بالطبع يتواجد الكثير من الشركات المتخصصة في مجال العوازل بجميع أنواعها في المملكة العربية السعودية ويتواجد بينها منافسة شديدة وشريفة على اكتساب ثقة العملاء.

ولكن داخل شركة عزل اسطح بالاحساء الكل على يقين تام بأنه يتم تقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام بأعلى المستويات ولذلك فأننا الأفضل دائماً في مجال العزل.

حيث نقوم بتوفير جميع المتطلبات المتعلقة بذلك العمل حتى لا يقع العميل في حيرة أثناء القيام بالمهام في كيفية التصرف إذا نقصت بعض الأشياء.

كما نوفر الآلات والأدوات التي تسهل من القيام بأداء المهام بأعلى مستوى خدمة.

مميزات شركة عزل اسطح بالأحساء

  • تمتلك الشركة أفضل فريق عمل متواجد بالمملكة متدرب على كيفية القيام بكافة مهام العزل مهما اختلف حالة المكان.
  • توفر أحدث الأدوات والمعدات الخاصة بعمليات عزل الاسطح وكذلك أقوى مواد العزل الأصلية.
  • تعمل الشركة على تقديم خدمة العزل الحراري الذي يساهم في حماية المباني من الشقوق والتصدعات.
  • تقدم الشركة خدماتها بأرخص الأسعار الموجودة بالأسواق السعودية بخصومات تصل إلى 40 % من إجمالي الخدمة كما يوجد خصومات للعملاء الجدد.
  • تتميز الشركة بامتلاكها خطوط مفتوحة على مدار اليوم مسئول عنها فريق كامل لتلبية رغبات كافة العملاء.
  • تمتلك الشركة سيارات ضخمة ومجهزة بأدوات ومعدات العمل يتم من خلالها نقل فريق العمل إلى أي مكان داخل وخارج الأحساء.

كيفية التواصل مع كنزى افضل شركة عزل اسطح بالاحساء

من السهل التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الأرقام المتوفرة والمتاحة على مدار اليوم .

سيتم بعدها الرد الفوري من قبل خمة العملاء للإجابة على الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بعزل الاسطح بالاحساء.

أو من الممكن القيام بإرسال رسائل بريدية عبر صفحات التواصل الإلكتروني المختلفة سواء فيس بوك وتويتر وانستجرام.

سيتم بعدها الاتفاق على بنود العقد وتحديد موعد لزيارة فريق العمل للتعرف على ما هي المستلزمات المطلوبة للقيام بأداء عملية العزل المتفق عليها.